Featured

مسلسل نسر الصعيد | نسر الصعيد | محمد رمضان نسر الصعيد

كشف الفنان محمد عز، بالفيديو.. الكشف عن إعلان جديد لمسلسل "نسر الصعيد"
 عن إعلان جديد لمسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، في إطار الاعلانات الترويجية لشبكة osn، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

والجدير بالذكر ان الفنان محمد رمضان غداً.. درة تلحق بمحمد رمضان الى الأقصر لتصوير "نسر الصعيد"
 يواصل حاليًا تصوير باقي مشاهده الى جانب الفنان سيد رجب، تسافر النجمة درة إلى مدينة الأقصر لتصوير مشاهدها فى مسلسل "نسر الصعيد"، مع النجم محمد رمضان، غداً السبت والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، حيث إن التصوير يستمر هناك لمدة 10 أيام وبعدها تنتقل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير، وتظهر درة فى أحداث المسلسل الزوجة الثانية لرمضان وتتعرض لكثير من المواقف الصعبة معه فى الأحداث.




















وتدور أحداث "نسر الصعيد" حول الضابط الصعيدى "زين" والذى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، وتتصاعد الأحداث فى إطار درامى واجتماعى، كما يظهر فى رمضان بـ4 مراحل عمرية، المرحلة الأولى يظهر فى الحلقات الأولى من المسلسل وهو طفل فى سن الـ5 سنوات ويجسده طفل يدعى "عمر"، والمرحلة الثانية  فى سن الشباب، ومع تصاعد الأحداث يظهر رمضان فى مرحلة نضوجه ويعمل رئيس مباحث فى الصعيد، كما يجسد دور الأب الكبير وزوج وفاء عامر.



"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، وآخرون، إنتاج مدحت العدل، إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

 

يشار كشف الممثل محمد رمضان عن الإعلان الدعائي الأول "التيزر"مسلسل نسر الصعيد.. محمد رمضان يواصل خطف الأنظار فى قنا
 لمسلسله "نسر الصعيد" والذي طرحه على قناته الرسمية عبر YouTube، وظهر من خلاله في دور "زين" ضابط شرطة وهو يلقي القبض على أحد تجار المخدرات، كما يدخل في صراع مع سيد رجب الذي يتوعده في نهاية الإعلان.
حقق الإعلان الدعائي لمسلسل "نسر الصعيد" رقم واحد في المحتويات الرائجة على Youtube، خلال 24 ساعة فقط منذ طرحه، وغرد محمد رمضان عبر حسابه على Twitter، " الحمد لله رقم 1 على Youtube Egypt في اقل من 24 ساعة #نسر_الصعيد"
 إلى ان درة يعرض لها مسلسل"الشارع اللى ورانا"يتواجد حاليا النجم الشاب محمد رمضان في قنا من أجل تصوير مجموعة من المشاهد الخاصة بمسلسل "نسر الصعيد" الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل، محمد رمضان منذ وصوله إلى قنا وهو محاط بعدد كبير من المعجبين الذين يتواجدون في أي مكان يصور فيه رمضان المشاهد الخاصة بالمسلسل.
 على شاشة الـ cbc للمخرج مجدى الهوارى ويشاركها مؤخرا قام محمد رمضان بنشر فيديو جديد عبر "إنستجرام" ظهر فيه وهو يقف في شرفة غرفته بالفندق الذي يقيم فيه، وبعدها قام بإلقاء التحية على مجموعة كبيرة من المعجبين الذين كانوا يستقلون "مركب" صغير ويستمعوا إلى أغنيته الأخيرة التي قدمها في إعلانه الشهير.
يتم عرض مسلسل محمد رمضان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
 فى بطولة العمل النجم فاروق الفيشاوى والفنانة لبلبة وأخرون موعد مسلسل أعلنت قناة دي إم سي التي تقوم بعرض مسلسل محمد رمضان 2018 على موعد مسلسل نسر الصعيد الذي يعرض عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2018 في شهر رمضان المبارك، حيث ان محمد رمضان له العديد من المعجبين الذين ينتظرون مشاهدة ومتابعة مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد، حيث ان محمد رمضان بعد ان غاب العام المقبل عن شهر رمضان والمشاركة به، يعود هذا العام بمسلسل رائع عبر شاشات دي إم سي.

 نسر الصعيد للفنان محمد رمضان والقناة التي سيعرض عليها بشكل حصري .. مسلسلات رمضان 2018
 من النجوم مسلسل نسر الصعيد يشارك فيه كل من فتحي عبد الوهاب، مؤمن نور، درة، عائشة بن أحمد، إخراج ياسر سامي.
حيث أن محمد رمضان يجسد شخصية الضابط زين القناوي.
حيث انه يكون شخصية محبوبة بين الجميع ويكون شخص مميز بين الجميع ويتحلى بصفات جيدة.
حيث أن قناة دي إم سي هي الناقل الحصري لمسلسل محمد رمضان 2018 .
وعرضت عبر موقعها عبر الإنترنت الموعد الذي إستقرت عليه إلى الآن.
حيث انه يكون عقب الإفطار ويمكن أن يكون موعد مميز ويكون الجميع إنتهى من كافة أعماله طوال النهار.

 وحقق العمل نجاحا جماهيرياً وأشاد صناع العمل بأن الجمهور استطاع أن يحل الألغاز الموجودة فى أحداث المسلسل.
كافة مسلسلات محمد رمضان كانت ناجحة حيث انه يستطيع الوصول الى الجميع من خلال مسلسلاته الإجتماعية التي تنال إعجاب الجميع.
ومنذ ان قام محمد رمضان السباق على الدراما الرمضانية في مسلسل إبن حلال أصبح منافس قوي في الدراما وفي السنيما.
ويمكنكم متابعة قصة مسلسل محمد رمضان من هنااا .
نقوم بتحديث المعلومات اول بأول ويمكنكم متابعة هذا الموضوع لحين تحديثه.
محمد رمضان سيكون منافس قوي في رمضان، حيث ان العديد من الفنانين سيعوون على الساحة مرة اخرى بعد غياب العديد من السنوات، حيث ان سيعود النجم أحمد عز والعديد من النجوم الآخرين وبالتالي ستكون منافسة قوية بين الفنانين، ولكن محمد رمضان منافس قوي حيث ان الى الآن يتم عرض مسلسلات محمد رمضان والكثير يتابعها.
وفاجأ محمد رمضان جمهوره بنشر صورة لشخصيته الثانية في العمل "صالح القناوي"، والذي يظهر في بداية المسلسل كوالد للشخصية الرئيسية التي يجسدها في المسلسل "زين" والملقب بنسر الصعيد، وظهر رمضان متقمصاً شخصية تفوق عمره الحقيقي وهو ما اعتبره جمهوره تحدياً جديداً في مسيرته.
يستعد الفنان محمد رمضان للسفر إلى قنا، خلال الأسبوع المقبل لاستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد "نسر الصعيد".
وأكد مؤلف العمل محمد عبد المعطي لـ"الوطن"، أن اختياره محافظة "قنا" لأنها تمثل الصعيد النقي وطبيعتها تناسب إلى حد كبير مع المشاهد المكتوبة للعمل.

يذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وسيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض، وإخراج ياسر سامي.

يفاجئ الفنان محمد رمضان، جمهوره في مسلسل «نسر الصعيد»، بمشاركة المطرب أحمد شيبة، لغناء تتر المسلسل المقرر طرحه خلال اليومين المقبلين، عبر القناة الرسمية لـ«رمضان» على موقع «اليوتيوب».

ورفض «رمضان» جميع الأعمال التي تم عرضها عليه لغناء تتر المسلسل، ليقرر اختيار أغنية من أعمال أحمد شيبة، والذي انتهى غناؤها للمسلسل منذ أسبوع.

وقال «شيبة» في تصريح خاص لـ«فيتو»: مشاركتي رمضان في «نسر الصعيد» مفاجأة للجمهور، وسعيد بالعمل معه، موضحًا أنه يستعد لتسجيل بعض أغانيه الخاصة لطرحه خلال الأسابيع المقبلة.

مسلسل «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بنت أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان.

 في أحدى محافظات جنوب الصعيد، استعدادًا لعرض مسلسل "نسر الصعيد" في الموسم الرمضاني المقبل.
وتوقف تصوير مسلسل "نسر الصعيد" لفترة مؤقتة، والتي استغلها رمضان لتصوير بعض مشاهده في فيلم "الديزل" مع ياسمين صبري، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر، قبل ان يعود هذا الاسبوع لتصوير مشاهد المسلسل الذي يشارك به مجموعة من النجوم مثل سيد رجب ووفاء عامر ودرة ودينا وغيرهم.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، الى جانب عدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إنتاج مدحت العدل، إخراج ياسر سامى .
وعلق محمد رمضان على صورة شخصيته الجديد، والتي تحمل نفس الملامح بالشارب والملابس الصعيدية، قائلاً:" من مسلسل نسر الصعيد، ثقة في الله نجاح، صالح القناوي"، ومن المتوقع ان يجسد محمد رمضان مرحلة عمرية أخرى بفترة شباب شخصيته قبل ان يصبح ضابط شرطة، بالإضافة إلى استعانه بطفل لتجسيد مرحلة طفولته بالعمل.

تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.


نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة من مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.
ويظهر رمضان خلال أحداث المسلسل بشخصيتين على غرار مسلسل "الأسطورة" حيث ظهر في المسلسل بشخصيتي ناصر شقيقه رفاعي أما في مسلسل نسر السعيد يقوم بتجسيد شخصية "زين" ووالده.
مسلسل "نسر الصعيد" يشارك في بطولته بجانب رمضان، كل من سيد رجب، وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد عز، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

    Blogger Comment
    Facebook Comment

1 comments:

  1. Make the most of mainly premium substances - you will find him or her for: آهنگ جدید تتلو

    ReplyDelete

Search This Blog

About

 
Copyright © 2013. مسلسل نسر الصعيد - All Rights Reserved
Template Created by ThemeXpose | Published By Gooyaabi Templates